فيسبوك تويتر
requiresafe.com

حان الوقت لاستبدال القوباء المنطقية؟

تم النشر في يوليو 23, 2021 بواسطة Branden Mausbach

تعد القوباء المنطقية على سطحك مكونًا أساسيًا في مسكنك. ومع ذلك ، فإن الغالبية منا لا يعتبرونهم حتى يحدث خطأ ما. مصنوعة من القوباء المنطقية التكوين مع مزيج من المواد ، بما في ذلك مركز من شعرت أو الألياف الزجاجية المشبعة مع الإسفلت ومغطاة بجزيئات معدنية. تم تصميم هذه الأنواع من القوباء المنطقية لتستمر من 15 إلى 25 عامًا (أحيانًا 30 عامًا) ، ويجب استبدالها. عادة ، يمكن تطبيق طبقة جديدة من القوباء المنطقية التكوين داخل الطبقة الحالية - مما يوفر لك وقت إزالة السقف القديم.

قبل اختيار تثبيت القوباء المنطقية الجديدة على القوباء المنطقية الحالية ، يجب أن تأخذ في الاعتبار ما يلي:

- ما مدى حدة أو معقدة سقفك؟ إن تقليص سقف الجملون البسيط على منزل من طابق واحد أمر واضح ومباشر. ولكن إذا كان السقف شديد الانحدار ، فإنه يحتوي على عدة طائرات ، ويحتاج إلى عمل الوادي والفلاش المعقدة ، فكر في الوظيفة بعناية قبل الالتزام بالبدء.

- هل سقفك يغلق في حالة جيدة؟ تحقق من الدور العلوي وابحث عن الفراغات ، وفصل الخشب الرقائقي ، واللوحات المكسورة. قد تحتاج أيضًا إلى فحص العوارض الخشبية. تحقق من التعفن عن طريق الانحناء مع مفك البراغي. يجب استبدال جميع الألواح الفاسدة أو التالفة تحت السقف القديم. إذا كان هذا صحيحًا ، فاستأجر خبيرًا للقيام بهذه الوظيفة.

- كم عدد طبقات القوباء المنطقية الموجودة بالفعل؟ تسمح معظم رموز البناء بحد أقصى 3 طبقات من القوباء المنطقية الإسفلت (الطبقة الأولى وطبقتين لتوبيخ). تحقق من كمية الطبقات الموجودة على السقف عن طريق تحليل حافة السقف (المنحدرة).

ما هي حالة القوباء المنطقية القديمة (الحالية)؟ لا يمكن إخفاء المطبات أو الانخفاضات من الطبقة القديمة من القوباء المنطقية عن طريق التسقيف الجديد. إذا لم يكن السطح القديم مسطحًا بشكل صحيح ، فيجب القضاء عليه.

بينما تستعد لرفع منزلك ، تحتاج إلى التحقق من ما يلي:

- EAVES و RAKES. ابحث عن التعفن على طول الحدود. تأكد من أن ألواح اللفافة صلبة وترتبط بقوة بذيول العوارض.

- الوديان. من المستحسن دائمًا التحقق من حالة وميض الوادي المعدني.

- وميض. إلقاء نظرة على الوميض حول المداخن ، مداخن التهوية ، والقنور.

واحدة من أصعب الوظائف هي الحصول على القوباء المنطقية الجديدة على السطح. مقابل رسوم إضافية ، يمكن للعديد من مقدمي الخدمات "تحميل" السقف لك ، باستخدام حزام رافعة أو ناقل. خلاف ذلك ، سيكون عليك حمل القوباء المنطقية معك سلم. الحزم بأكملها تزن عادة حوالي 75 رطلاً. وغني عن القول ، من الممكن فتح الحزم وحمل أحمال أصغر.

بينما على السطح ، تأكد من تشكيل قاعدة مسطحة لتكديس القوباء المنطقية. بعد كل شيء ، آخر ما تحتاجه هو أن تحتاج إلى استرداد القوباء المنطقية تنزلق من سقفك إلى الأرض. خطة رائعة هي تحديد حزمة على جانبي التلال. هذا يسمح لك بإنشاء منطقة عمل مفتوحة.

cutces curves in wood

يضم الكثير من النجارة في المنزل منحنيات - عمل جذاب للغاية لنجارة المكوك. بعض تلك التخفيضات المنحنية هي للمتطلبات. على سبيل المثال ، الثقوب من خلال الجدران والجدران والأرضيات والسقف (للأنابيب أو القنوات). ومع ذلك ، فإن البعض الآخر أكثر زخرفية إلى حد ما - ممر أو منحنى نافذة دائرية.

بغض النظر عن الغرض من المنحنى ، فإنه يتطلب أدوات وتقنيات مختلفة عن تلك المستخدمة للتخفيضات المستقيمة. بالنسبة للعديد من المنحنيات ، فإن أفضل أداة هي منشار صابر كهربائي ، من الناحية المثالية مع التحكم في السرعة المتغيرة. شفرات 1/4 بوصة مع 8 إلى 10 نقاط في البوصة مناسبة للعديد من الوظائف ، ولكن شفرات أخرى متوفرة لتطبيقات محددة: شفرة جوفاء ، كمثال ، ستجعل تخفيضات خالية من الانشقاق في الخشب الرقائقي ؛ الشفرة مع 12 أو 14 نقطة في البوصة هي فكرة جيدة للتمرير.

عندما لا يمكن الوصول إلى الطاقة ، أو عندما تكون مساحة العمل ضيقة للغاية بالنسبة لمشاهدة SABER ، يمكنك اللجوء إلى أي من العديد من اليدين المصممة خاصة لمنحنيات القطع. منشار المواجهة له شفرة حساسة ونطاق قطع مقيد ؛ من الأفضل إكمال المفاصل في الأعمال الخشبية وإلى أعمال التمرير اللطيفة والمعقدة. يمكن لمشاهدة ثقب المفتاح التعامل مع وظائف أثقل ، في حين أن البوصلة شهدت وظائف العمل أكثر تطلبًا. كلاهما يأتي مع مجموعة متنوعة من الشفرات المصممة لمواد مختلفة. الشفرات مدببة ، مع نصائح ضيقة للمنعطفات وبدأت القواطع من هولز صغيرة حفر لأنه يمكن عكس الشفرات ، والبوصلة والثقب المفتاح هي الأفضل للاستخدام في المهام مع تصاريح ضيقة وخوض محرج.

نظرًا لأنه يجب عليك توجيه المناشير المذكورة أعلاه بواسطة Freehand ، فمن المهم للغاية الإشارة إلى خط دليل قبل قطع أي منحنى. في أكثر الأحيان ، يمكنك فقط الاحتفاظ بشيء يتم إعادة إنتاجه - وهو قسم من الزخرفة الزخرفية ، مثل - إعداد وتتبع مخططه. ومع ذلك ، تتطلب بعض المواقف حسابات أكثر تعقيدًا وتقنيات العلامات. على سبيل المثال ، للإشارة إلى ثقب بيضاوي الشكل لأنبوب مستدير يمر عبر السقف ، تحتاج إلى رسم درجة السقف وحجم الأنبوب على الورق المقوى ، ثم قطع الورق المقوى ، ثم قطع الورق المقوى كقالب لنقل القطع الناقص إلى السطح.

في المواقف الأخرى ، يجب أن تلجأ إلى الخبز - تقنية إشارات لتركيب المواد لمنحنى موجود. عادةً ما يتكون من وضع الخشب - لوحات الأرضية عند دائرة نصف دائرية ، على سبيل المثال - على عكس المنحنى وتشغيل بوصلة مدرسة بسيطة حول المنحنى لتكرار أو كاتب ، القوس على اللوحات.

بمجرد قطع منحنى ، كن حذرًا بشكل خاص من الضغط الذي تطبقه ؛ تحت الضغط المفرط ، ستعمل شفرة اليدين على مشبك وقد تطلق شفرة SABER-SAW من اللقطات أو قطعت في قسمين. ضع علامة على الإرشادات الخاصة بشراهة صابر على الجانب العاري من اللوحة إذا كان ذلك ممكنًا ، حيث إن قطع السكتة الدماغية من الشفرة الخشبية ؛ إذا كان عليك العمل من ناحية أخرى ، فقم بتغطية الإرشادات باستخدام شريط شفاف لتقليل الضرر.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
requiresafe.com

Time To Replace Shingles?

Posted on March 12, 2020 by Branden Mausbach

The shingles on your roof are an essential component of your dwelling. However, the majority of us do not consider them until something goes wrong. Composition shingles are made with a blend of substances, including a center of felt or fiberglass matting impregnated with asphalt and covered with mineral particles. These kinds of shingles are designed to last 15 to 25 years (sometimes 30 years), and they have to be replaced. Ordinarily, a new layer of composition shingles can be applied within the present layer - thus saving you the time of removing the old roof.

Before you Choose to install new shingles over your existing shingles, you should take into consideration the following:

- How steep or complex is your roof? Shingling a simple gable roof onto a one-story home is pretty straightforward. But if the roof is steep, has multiple airplanes, needs valley work and complex flashings, think about the job carefully before making a commitment to start.

- Is your roof sheathing in good shape? Check out the loft and look for voids, separating plywood, and broken boards. You might also need to inspect the rafters. Check for rot by bending with a screwdriver. All rotten or damaged boards under the old roof has to be replaced. If this is true, hire an expert to do this job.

- How many layers of shingles already exist? Most building codes permit a maximum of 3 layers of asphalt shingles (the first layer and two reproofing layers). Check the amount of layers onto your roof by analyzing the rake (sloped) edge of the roof.

What is the state of the old (present ) shingles? Bumps or dips from the old layer of shingles can't be concealed by new roofing. If the old surface isn't properly flat, it should then be eliminated.

As you are getting ready to reroof your home, you need to Check out the following:

- Eaves and rakes. Search for rot along the borders. Make sure that the fascia boards are solid and solidly linked to the rafter tails.

- Valleys. It's always advisable to check the status of the metal valley flashing.

- Flashing. Have a look at the flashing around chimneys, vent stacks, and skylights.

One of the toughest jobs is getting the new shingles on the roof. For an additional fee, many providers can"load" the roof to you, using a crane or conveyor belt. Otherwise, you'll have to carry the shingles with you a ladder up. Entire bundles typically weigh about 75 pounds. Needless to say, it is possible to open the packages and carry smaller loads.

Whilst up on the roof, be certain you form a flat base for stacking the shingles. After all, the last thing you need is to need to retrieve shingles slipping off your roof back to the floor. A great plan is to specify a bundle on both sides of the ridge. This permits you to establish an open work area.

Cutting Curves in Wood

A lot of the finish carpentry in a house comprises curves - pretty catchy work for the shuttle carpenter. Some of those curved cuts are for requirement. By way of instance, holes through walls, walls, flooring, and roof (for pipes or ducts). Others, however, are somewhat more decorative - an archway, or a curve of a circular window.

Regardless of the curve's purpose, it requires tools and techniques different from those used for straight cuts. For many curves the best instrument is an electric saber saw, ideally one with variable-speed control. Blades 1/4 inch wide with 8 to 10 points per inch are appropriate for many jobs, but other blades are available for specific applications: a hollow-ground blade, as an instance, will make splinter-free cuts in plywood; a blade with 12 or 14 points per inch is a good idea for scrollwork.

When power isn't accessible, or when work space is too cramped for a saber saw, you can turn to any of many handsaws designed especially for cutting curves. A coping saw has a delicate blade and a restricted cutting range; it's best suited to complete joints in woodwork and to nice, intricate scrollwork. The keyhole saw can handle heavier jobs, while the compass saw functions for still more demanding work. Both come with a variety of blades designed for different substances. The blades are tapered, with narrow tips for turns and for cutouts began from small drilled holesand because the blades can be reversed, compass and keyhole saws are best for use in tasks with tight clearances and awkward undercuts.

Because you must guide the above saws by freehand, it's extremely important to indicate a guide-line before cutting any curve. More often than not, you can just hold a thing to be reproduced - a section of decorative trim, such as - set up and trace its outline. However, some situations require more complex calculations and marking techniques. As an example, to indicate an elliptical hole for a round pipe passing through the roof, you need to plot the pitch of the roof and the size of the pipe on cardboard, then cut out the cardboard, then cut out the cardboard as a template to move the ellipse into the roof.

In other situations you must resort to scribing - a signaling technique for fitting material to an existing curve. Usually, it consists of setting the wood - the floor boards at a semicircular alcove, for example - contrary to the curve and running a simple school compass round the curve to replicate, or scribe, the arc on the boards.

Once you cut a curve, be particularly cautious of the pressure you apply; under excessive pressure, a handsaw blade will buckle and a saber-saw blade may shoot from the snap or cut in two. Mark the guidelines for a saber saw on the bare side of the board if at all possible, since the upstroke cut of the blade splinters the timber; if you have to work on the other hand, cover the guidelines using transparent tape to minimize the damage.